تداول الخيارات الثنائية مليونير


الخيارات الثنائية مليونير.


مسألة ما إذا كان التاجر يمكن أن تصبح مليونيرا عن طريق تداول الخيارات الثنائية هي واحدة من الأسئلة المثيرة للجدل التي تهيمن على مناقشات السوق على المنتديات على الانترنت ومواقع الاستعراض. عندما تنظر إلى حقيقة أن الناس مثل جورج سوروس و وارن بافيت جعلوا ثرواتهم تقريبا تقريبا من تداول الأدوات المالية، ثم الإجابة على هذا السؤال هو "نعم"، ولكن مع محاذير كبيرة.


على الرغم من الرغم من ذلك، أنه في حين أنه من الممكن على الورق لتصبح مليونير الخيارات الثنائية، والتطبيق العملي لذلك هو شيء أن العديد من التجار سوف تجد من الصعب تحقيقه. ولكن يمكننا مع ذلك المشي لكم من خلال ما سوف يستغرق، وتقرر ما إذا كان يبدو ممكنا بالنسبة لك أم لا.


بناء الثروة من تداول الخيارات الثنائية، أو في الواقع، أي شكل من أشكال التداول لهذه المسألة ليست مهمة يوم واحد. فإنه يأخذ الصبر والوقت وخطة منظمة جيدا، وربما على مدى عدد من السنوات، لتحقيق. كما هو الحال مع جميع الاستثمارات، ستستند استراتيجية لتحقيق الثراء على التداول على & # 8220؛ كومبليدينغ & # 8221 ؛. نلقي نظرة على هذا المستند إكسل (الذي تم تعديله من الأصل بواسطة فوريكسوما). انها تفاصيل خطة لمدة 5 سنوات حول كيفية أن تصبح مليونير الخيارات الثنائية مع رأس المال بدءا من 500 $ فقط.


أنا متأكد من أنك في مهب بعيدا عن الأرقام. بالمناسبة، يتم بناء جدول إكسل في مثل هذه الطريقة التي يمكن أن تقوم به مع الأرقام كما يحلو لك. يمكنك ضبط رأس المال الأولي، وضبط الأطر الزمنية، وعائد النسبة المئوية التي ترغب في إجراؤها شهريا، وما إلى ذلك.


هذه خطة تتطلب الصبر والكثير من الانضباط. إذا كانت الأرقام معلقة حقا وتبدو قابلة للتحقيق، لماذا العديد من التجار ليس هناك حتى الآن؟ والسبب بسيط. العديد من التجار لا يخفف من مخاطرهم. أنها تهدف للمنازل يدير في تجارتهم، وتبحث عن أن يوم واحد ضخمة الدفع. أنها تنظر إلى السيارات براقة يمكن أن تشتري مع دفع تعويضات ضخمة، أو الأشياء التي المال يمكن شراء ولا يمكن أن تنكر أنفسهم إغراء من الإشباع الفوري. سوف بطيئة وثابتة الفوز دائما السباق عندما يتعلق الأمر التداول.


يضاعف يبني الثروة.


والمبدأ الخفي لتحقيق ما تراه على جدول البيانات هو الفائدة المركبة. ودعا ألبرت أينشتاين العجب الثامن للعالم، وكان على حق. ويضاعف يعني أن قليلا يمكن أن تتحول إلى الكثير، وارتفاع كمية لديك لمجمع، وكلما زادت النسبة المقابلة من زيادة هذا المبلغ سيجلب.


انظر إلى جدول البيانات مرة أخرى. ويبلغ رأس المال المبدئي 500 دولار، ومعدل العائد الشهري هو 15٪ وهو 75 دولارا للشهر الأول. هناك 20 أيام التداول في الشهر. باستخدام أقل خطر ممكن سوف تحصل هناك. النقطة الرئيسية هنا هي السيطرة على المخاطر.


يمكنك أن تصبح مليونيرا خيارات ثنائية حتى مع أدنى خطر ممكن. الخطوة الأولى هي البدء. الحصول على 500 $ والبدء في تفاقم ذلك بأمانة وبأمانة لمدة 5 سنوات القادمة ونرى إلى أي مدى يمكنك الذهاب مع هذه الخطة. أنت حر في تخصيص الخطة كما يحلو لك، ولكن لا ينفي مبدأ السيطرة على عامل الخطر الخاص بك إلى أقصى حد.


الوسطاء الموصى بها.


من الواضح أن أي خطة لتجميع الملايين ليست أفضل من ثقة الوسيط الخاص بك. وفيما يلي كبار الوسطاء نوصي التداول مع، ولكن يمكنك أيضا مقارنة جميع موثوق بها وسطاء الخيارات الثنائية هنا.


يمكنك الحصول على الأغنياء من تداول الخيارات الثنائية؟


يمكنك الحصول على تداول الخيارات الثنائية الغنية، ولكن معظم الناس لن. قدرتك على أن تكون ناجحة الخيارات الثنائية التداول يعتمد على قدرتك على بناء والحفاظ على استراتيجية التداول الناجحة.


ويتحقق التداول المربح بمرور الوقت في نهاية المطاف للانضباط ورغبتك في التكيف مع تغير الأسواق. معظم الناس ليس لديهم التفاني اللازمة للحصول على الأغنياء من التداول أو دون & # 8217؛ ر استخدام الأدوات والاستراتيجيات الصحيحة. فقط من خلال العمل الشاق والنهج المنهجي سوف تعطي لنفسك فرصة للنجاح.


إذا كنت قادرا على التجارة مربحة بطريقة منهجية السماء هو الحد من حيث كم من المال يمكنك جعل.


الشروع في العمل مع إشارات الخيارات الثنائية / الروبوتات.


إذا كنت لا تعرف كيفية البدء في تداول الخيارات الثنائية، أو إذا كنت قد حاولت ذلك وكنت ملاذا & # 8217؛ ر جعلت أي أرباح حتى الآن، ثم يجب عليك محاولة الروبوت الخيارات الثنائية (انها & # 8217؛ ق مجانا ). في الأساس مقدمي إشارة أو الخيارات الثنائية الروبوتات تعطيك ما يصل إلى 70-80٪ التنبؤ الدقيق على ما إذا كان سعر الأصول سوف ترتفع أو لأسفل.


اتبع هذه 3 خطوات بسيطة لكسب المزيد من المال مع تداول الخيارات الثنائية:


STEP1: احصل على حساب أوبتيونروبوت مجاني هنا STEP2: اختيار واحد من وسطاء من موقع أوبتيونروبوت وجعل وديعة STEP3: بدء التداول التلقائي مع الروبوت.


أوبتيونروبوت - صناعة السيارات روبوت.


أوبتيونروبوت أفضل ثنائي خيارات التداول الروبوت. هذا البرنامج مجاني إذا قمت بالتسجيل مع واحد من وسطاء الموصى بها.


متوسط ​​الدقة من 83٪ الحد الأدنى للإيداع هو 200 $ العديد من الوسطاء للاختيار من (بما في ذلك التجار الولايات المتحدة / الاتحاد الافريقي / كا)


إذا كنت لا تزال غير متأكد، يمكنك قراءة استعراض روبوت أوبتيون.


مفتاح أن تصبح ثري من تداول الخيارات الثنائية هو أن يكون نسبة عالية بما فيه الكفاية الفوز للحفاظ على الربحية على عدد كبير من الصفقات. بعد أن تكون قادرا على التداول بشكل مربح، يمكنك ببساطة زيادة حجم الصفقات الخاصة بك، وحجم أرباحك سوف تزيد في المقابل كذلك.


لماذا من الصعب الحصول على الأغنياء من يوم التداول.


الحصول على الأغنياء من التداول اليوم هو واحد من أصعب الأشياء للناس القيام به. وهناك عدد من الأسباب وراء ذلك، وأصبح من الصعب على نحو متزايد مع مرور الوقت.


خوارزميات الكمبيوتر قد اتخذت الكثير من أوجه القصور على المدى القصير في الأسواق. هذه هي نفس أوجه القصور التي يستخدمها التجار اليوم للاستغلال من أجل الأرباح. وتحدث معاملات سوق الأسهم في سوق مجزأ. جميع المعاملات المستخدمة في سوق نيويورك للأوراق المالية، عرف التجار شراء لبيع نسب على الكتب، ويمكن أن تجعل التنبؤات معقولة نسبيا استنادا إلى المخزون من أوامر. اليوم، تحدث المعاملات في الغالب على أسواق إن والأحواض المظلمة، وحتى بورصة نيويورك تستخدم الآن نظام مطابقة النظام الإلكتروني. إذا كان المتداول يستخدم الخيارات الثنائية كأداة تداول، فإنه يحتاج إلى الفوز على أكثر من 50٪ من صفقاتهم لتكون مربحة (على افتراض أن جميع المواقف هي نفس الحجم). وقد تم تصميم الخيارات الثنائية مع فكرة أن الوساطة على المجاميع سيكون 50٪ الفوز الصفقات و 50٪ خاسر الصفقات للتعامل معها، مما يجعلها المال على حجم عينة كبيرة. يحتاج التاجر إلى نظام يحافظ على نسبة الفوز أقرب إلى علامة 60٪ لتبقى مربحة. لأن التاجر يحتاج إلى نسبة الفوز العالية مع الخيارات الثنائية (أو أنها تحتاج إلى الحفاظ على خسائر صغيرة عند تداول الأوراق المالية الأخرى) يتطلب التداول كمية لا تصدق من الانضباط. هذا أمر صعب للغاية بالنسبة لمعظم البشر للحفاظ على مدى فترات طويلة من الزمن. كما أي تاجر اليوم المهنية اقول لكم، انقطاع صغير في الانضباط يمكن أن يؤدي إلى خسارة كبيرة من المال.


لا يزال من الممكن الحصول على تداول ثري الخيارات الثنائية.


على الرغم من أنه من الصعب للغاية، فإنه ليس من المستحيل للحصول على الأغنياء من الخيارات الثنائية التداول. الخيارات الثنائية غالبا ما تدفع 70٪ إلى 90٪ فوق حجم التجارة إلى التجارة الفائزة. مع هذا النوع من الإمكانات، وبطبيعة الحال فمن الممكن للناس للحصول على الأغنياء. من أجل الحصول على الأغنياء، وهناك بعض الخطوات الهامة التي سوف تحتاج إلى اتخاذها.


بناء استراتيجية باستخدام حساب تجريبي.


من المهم جدا للتجار أن يكون لديهم حساب تجريبي حتى يتمكنوا من اختبار وبناء الاستراتيجيات في بيئة رمل. مع حساب تجريبي، والتاجر لديه القدرة على التجربة دون أن تفقد أي أموال حقيقية. فقط بعد وضع استراتيجية موثوقة ينبغي للتاجر نقل الاستراتيجية من بيئة التجريبي إلى بيئة المال الحقيقي. إذا كنت تكافح من أجل بناء استراتيجية، ضع في اعتبارك أن هناك 3 اتجاهات رئيسية يمكن للمتداول اتخاذها.


قراءة السوق. وهذا ينطوي على النظر في مخزونات الأسهم على الكتب والنظر في المطبوعات (أو الشريط) من الأسهم و / أو السوق. يحاول التاجر قراءة اتجاه تدفق النظام البارز، والطريقة التي يتداول بها السوق في كل يوم معين (بمعنى أن السهم يكافح للارتفاع حتى إذا ارتفع مؤشر S & أمب؛ P 500). لتطوير سوق قراءة سوف تحتاج تغذية البيانات الجيدة تظهر المطبوعات في جميع الأسواق إن، حمامات مظلمة، وجميع الكتب النظام. سوف تحتاج بعد ذلك لمشاهدة الأسهم الفردية، فضلا عن السوق كله عن كثب مع مرور الوقت لفهم كيف تؤثر العوامل المختلفة على كيفية التحرك. استخدام المؤشرات الفنية. هذه طريقة شعبية مع العديد من التجار. يبدأ العديد من الناس باستخدام مؤشرات مثل ماسد، نسب فيبوناتشي، مؤشر القوة النسبية، أو المتوسطات المتحركة. ويمكن أيضا استخدام مؤشرات الموجات العشوائية الأكثر تقدما أو إليوت الموجة. مهما كنت تستخدم، تأكد من أن كنت تطبيقه على الأسهم حيث المؤشر هو مناسبا (ليس كل مؤشر يعمل لكل سهم). وهناك أيضا بعض ظروف السوق التي تتناسب مع مؤشرات معينة أفضل من غيرها. لكسب المال مع المؤشرات سوف لا تزال بحاجة لاختبار وصقل الاستراتيجية الخاصة بك لاستخدام مؤشرات مختلفة في أوقات مختلفة. استخدام أداة مؤشر التجارة. بعض الشركات وضعت البرمجيات التي توفر إشارات البيع والشراء للتجار. مثل أي مؤشر، هذه لا تعمل في كل وقت، ولكن قد تعمل بشكل جيد خلال أوقات معينة أو ظروف السوق. في كيف نحن التجارة نوصي نادي السوق. يمكنك الاشتراك للحصول على نسخة تجريبية مجانية من خلال النقر على مؤشر تجارة السيارات في القائمة.


أيا كانت الطريقة التي تستخدمها في النهاية، فتأكد من اختبارها وصقلها في بيئة حساب تجريبي. فقط بعد يمكنك الفوز بشكل موثوق في بيئة التجريبي يجب أن تتحرك الاستراتيجية الخاصة بك إلى & # 8220؛ يعيش & # 8221؛ الحساب.


توسيع حجم الخاص بك ستيديلي.


إذا كنت قادرا على استغلال استراتيجية مربحة، وسوف تحتاج إلى زيادة حجم الصفقات الخاصة بك بشكل مطرد. من المهم أن لا تزيد من حجمك من خلال القفزات الكبيرة (لا تريد خسارة مرتين لمسح حسابك بالكامل) ولكنك تريد التأكد من أنك تزيد باستمرار حجم الصفقات الخاصة بك. كل تاجر يحتاج إلى قبول أن أي استراتيجية سوف تكون فعالة إلى الأبد. إذا كان لديك استراتيجية فعالة، سوف تحتاج إلى الاستفادة منه قدر الإمكان، لطالما يدوم. لن تحصل على الأغنياء من خلال اتخاذ الصفقات الصغيرة، ولكن إذا كنت قادرا على زيادة حجم التداول الخاص بك بما فيه الكفاية لديك القدرة على الحصول على الأثرياء.


الحفاظ على موقف إيجابي من خلال الخسائر.


كل تاجر سوف تشهد بعض الخسائر، مهما كانت جيدة. من المهم جدا أن تبقى في إطار إيجابي من العقل حتى خلال الأوقات الصعبة. موقف إيجابي يمنعك من المفقودين الصفقات الفوز التي تقدم نفسها لك في المستقبل. كما أنه يمنع السلوك المدمر الذاتي أن الكثير من المتداول يسمح لنفسه للانخراط في (التداول المتهورة). للحصول على نصائح اتقان العواطف أثناء التداول قراءة هنا.


الاعتراف عندما الاستراتيجية الخاصة بك لا يعد يعمل وتكون سريعة للتكيف.


العديد من التجار الذين كانوا لديهم استراتيجية عمل تجعل من الخطأ من الالتصاق مع نفس الاستراتيجية حتى بعد أن لم يعد مربحا. وسيحقق المتداول الناجح عندما تحتاج استراتيجيته إلى تعديل ووقف التداول. تذكر، فقدان المال عن طريق التداول هو أسوأ بكثير من عدم التداول على الإطلاق. إذا لم تعد إستراتيجيتك مربحة، فستحتاج إلى إيقاف التداول فورا والعودة إلى صندوق الحماية (حساب تجريبي) وإما ضبط إستراتيجيتك الحالية أو وضع استراتيجية جديدة. التجار الناجحة لا تضيعوا وقت التداول مع استراتيجية خاسرة. التجارة مع استراتيجية الفوز فقط.


سوف تحصل على الأغنياء؟


الأمر برمته مفوض اليك. في حين أنه ليس من السهل، وهناك أمثلة لا تعد ولا تحصى من التجار تصبح غنية جدا من الأسواق. تجار الخيارات الثنائية ليست استثناء. والمفتاح هو استغلال أي أمن وكل استراتيجية تماما كما يمكنك ربما. الحفاظ على الانضباط الصارم، موقف إيجابي من خلال الصعود والهبوط، ووضع استراتيجية الفوز. إذا قمت بذلك، يمكنك أن تصبح غنية.


دانيال ماجور.


شهادة البكالوريوس درجة في الاقتصاد والمالية. المهنية تاجر اليوم. يعيش والعمل في مانهاتن، نيويورك، نيويورك.


34 أفكار حول & لدكو؛ يمكنك الحصول على الأغنياء من تداول الخيارات الثنائية؟ وردقوو]؛


أكسب 8 € لمدة 30 ثانية! من هو أكبر؟


يمكنك جعل أكثر من ذلك، ولكن من الصعب أن تفعل ذلك باستمرار.


والخسائر؟ عدد المرات & # 8230؛


وفقدان 10 $ كل 30 ثانية؟


الحصول على الأغنياء السريع في الخيارات الثنائية؟


ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك تحقيق أرباح.


بدأت قبل أسبوع تقريبا. وضعت في usd250، تحقيق ربح من نفس في 2-3 أيام. ثم بدأت فقدان المال. وحتى الآن، إذا أغلقت حسابي، سأعود إلى المربع الأول.


لاقول لكم الحقيقة، التداول ثنائي هو في الواقع القمار. يمكنك محاولة التنبؤ بالسوق. ولكن كنت ضد الزمن و 2 الكسور العشرية نقطة، فرصك هي في الأساس فقط 1/3 = 33.33٪. إذا كنت لا تزال تحقق أرباح بعد 20+ الصفقات، استراتيجية الخاص بك يعمل بطريقة أو بأخرى ضد هذا الغريب.


صح كلامك. ولكن تتعثر على نحو أفضل. أنا جعلت £ 5k الربح في غضون 3 ساعات ولكن فقدت في غضون 2hrs.


إيف تم التداول لمدة 3 + سنوات الآن.


أنا التجارة على حد سواء ثنائي و الفوركس و مع ثنائي لقد وضعت استراتيجية ولدي نسبة نجاح 95٪ على جميع الصفقات بلدي.


يمكنك جعل مبلغ جدي من المال من تداول ثنائي و العملات الأجنبية ولكن عليك أن تبقى منضبطة حتى عندما تفقد الصفقات.


يمكنك تقديم المشورة لنا لتصبح تاجرا ناجحا مثلك.


مرحبا سلفميد، يمكنك الرجاء تنوير لي على استراتيجية الفوز للخيارات الثنائية؟ أريد أن يكون معدل نجاح جيد جدا. شكر.


مرحبا أنا التداول في ثنائي، وأود أن أعرف المزيد عن الخاص بك عن الاستراتيجية الخاصة بك.


مرحبا سلفميد. هل تدريب على الاستراتيجية الخاصة بك من فضلك؟ أحب أن أتعلم منك. MH.


95٪ نسبة النجاح مرتفعة جدا. أوصي محاولة الخروج من مزود إشارات إذا كنت مبتدئا و دون & # 8217؛ ر لديها استراتيجية: هووتريد / غو / optionrobot. php.


هو عملية احتيال. لا تقدم هذا ش * t ل بل آخر.


الروبوتات هي وهمية.


أنا أيضا لديها استراتيجية الفوز من 95٪ يفوز. ويمكن أن يتم ذلك ولكن تحتاج إلى الرسوم البيانية الفوركس والتقنية للقيام بذلك.


بأي فرصة أستطيع أن تعلم وفتح حساب تحتكم؟


ما هو d استراتيجية الثابتة والمتنقلة. وأظل فقدان الربح بلدي. بدأت منذ 2 أسابيع.


هل يمكنك مشاركة إستراتيجيتك مع الولايات المتحدة؟


هل لي أن أعرف أي وسيط ثنائي كنت تستخدم كما معظم المحتالين ..


إق الخيار و 24option.


لذا، ما هي إستراتيجيتك.


كيف يمكنك البقاء منضبطة؟


أنا جديد على النظام.


لا أحد إينت الحصول على أي ثراء شيتينغ هنا & # 8230 ؛.


مطلوب الانضباط الصارم لتكون ناجحة. الناس العلامة التجارية بأنها & # 8220؛ القمار & # 8221؛ ما لا أعرفه هو إذا كنت في للتداول في إطار زمني قصير جدا لديك للحصول على المهارات الخاصة بك أن عالية جدا. انها تجارة لا كسول.


مرحبا أنا أيضا تداول الخيارات الثنائية. لقد في مهب حوالي 3 أرصدة الحسابات كوس أنا لم تتبع استراتيجية الفوز. لقد فقدت حوالي 1500 دولار أمريكي على مدى 4 أشهر. عدت إلى لوحة الرسم (الحسابات التجريبية) فعلت الكثير من البحوث وطورت بلدي استراتيجية الفوز الخاصة. هذا الأسبوع وحده أنا قدمت 4000Usd في الربح (التجريبي). ولكن أنا فجر أكثر من ذلك عن قصد من أجل البدء مرة أخرى من 1000 دولار. هذا هو لمعرفة ما إذا كانت استراتيجيتي لا تزال مربحة. الأسبوع المقبل سوف تبدأ في التجارة مرة أخرى من الصفر. ليون من سا.


لطيف جدا. أتمنى لك الحظ الجيد.


مهلا، شكرا لمنصب بالمعلومات جدا. في الواقع، أنا مشوشة كثيرا كيف تبدأ مع تداول الخيارات الثنائية. بعد قراءة مقالك، ذهب كل ما عندي من الارتباك. حقا شكرا مرة أخرى 🙂


معظم الناس تعامل بيناري التجارة كما القمار ومجرد التنبؤ بخيار عشوائي، مما يؤدي إلى فقدان أموالهم. كما أنني ارتكبت هذا الخطأ عندما أذهب لأول مرة للتداول. اعتقدت أنه، لعبة من الارتفاع أو الخريف ولكن كنت مخطئا. ثنائي التداول هو العمل الذي يحتاج المعرفة والتكتيكات. فقط الناس يمكن أن المال الذين لديهم معرفة أو استراتيجيات دقيقة. بعد هدر ألف دولار على منصة التجارة وساعات طويلة على شبكة الإنترنت، وأخيرا حصلت على استراتيجية التي أنا كسب المال. على الرغم من أنني جعل فقط 30 $ يوميا ولكن بانتظام. 🙂


يمكن ش يعلمني كيف اللعب الخيار الثنائي؟


من الجيد أن نسمع منك mr. vishjeet. if كنت لا تمانع فقط حصة معنا الخاص بك ستراغي.


أنا & # 8217؛ قرأت بعض المقالات حول التداول ثنائي للمبتدئين، ويجب أن نكون صادقين، وكان البصيرة شفافة واضحة جدا. أنا & # 8217؛ م ممتنة لقراءة هذا وسوف تبقي هذا كمرجع. شكرا لكم.


هل من الممكن أن تصبح مليونيرا في حين تداول الخيارات الثنائية؟ الجزء 1.


السبب الرئيسي لتداول الخيارات الثنائية هو لكسب المال. ويبدو أن هذا النوع من التداول يوفر إمكانية جعل كمية كبيرة من رأس المال دون الحاجة إلى رفع كمية هائلة من رأس المال مقدما. كثير من الناس الذين يبدأون التداول مستوحاة من فكرة أن تصبح غنية، لكنها تفشل في إكمال أبحاثهم وجعل الصفقات السيئة. أولئك الذين تعلموا من أخطائهم واكتسبوا قدرا كبيرا من الخبرة تداول الخيارات الثنائية عموما ناجحة جدا وتستخدم العديد من السماسرة لبناء ثرواتهم. وهذا يؤدي في نهاية المطاف إلى مسألة ما إذا كان من الممكن أن تصبح مليونيرا من خلال تداول الخيارات الثنائية.


هناك العديد من المنتديات على الانترنت التي تدور حول هذا الموضوع. غالبية المنتديات لديها العديد من الأعضاء التي سوف توفر مجموعة من النصائح المصممة لمساعدة التجار الآخرين الوصول إلى الهدف السحري من أن تصبح مليونيرا. وبطبيعة الحال، هذه هي مجرد نقاشات ونصائح، لا توجد ضمانات المقدمة ويترك الكثير من الناس يتساءلون عما إذا كان هذا الهدف واقعيا وقابلة للتحقيق.


هل هناك أشخاص صنعوا مليون من تداول الخيارات الثنائية؟


الخطوة الأولى هي الإجابة على هذا السؤال هو أن نفهم كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية فعلا:


الخيارات الثنائية هي المنتجات المالية، بنفس الطريقة كما الأسهم والأسهم. فهي تخضع للرقابة والتنظيم في العديد من البلدان من خلال نفس الضوابط المالية التي يستخدمها البلد للاستثمارات المالية الأخرى. في الواقع، فهي قانونية في جميع أنحاء العالم افتراضيا. فإن عدم وجود لوائح تجعلها غير مشروعة تسمح لها بالتداول في جميع أنحاء العالم.


وهي شكل بسيط جدا من التداول الاستثماري الذي تلقى زيادة هائلة في الدعاية على مدى السنوات القليلة الماضية؛ وهذا أدى إلى العديد من الناس في محاولة للتجارة في الخيارات الثنائية. تتضمن العملية التنبؤ بما إذا كان الأصل سيرتفع أو ينخفض ​​في السعر ضمن إطار زمني محدد. إذا كان يفعل كما هو متوقع ثم سوف تتلقى الاستثمار الخاص بك مرة أخرى بالإضافة إلى نسبة مئوية متفق عليها. إذا كان لا تصل إلى السعر المتوقع تفقد الاستثمار لدينا. في الماضي هذا النوع من الاستثمار قد ارتبط مع القمار، ومع ذلك، بنجاح التجارة فمن الضروري لفهم الأصول المختلفة والطريقة التي يعمل بها السوق. وهذا ليس هو نفسه وضع الرهان في متجر الرهان المحلي الخاص بك!


وغالبا ما يختار التجار من ذوي الخبرة للتداول في فترات زمنية قصيرة لأن هذا يمكن أن توفر أسرع الأرباح والسماح لعدة صفقات في يوم واحد. وبطبيعة الحال، كل التجارة لديها مجموعة من المخاطر الخاصة بها، وأنه من الضروري أن يكون لديك مجموعة من القواعد الخاصة بك التي التمسك بها. وهذا يضمن لك لا تستمر في التجارة ببساطة للحصول على العودة في يوم سيء. أفضل التجار يعرفون أن بعض الأيام لن تسير على ما يرام، لكنها تلتزم استراتيجيتها، ومشاهدة السوق والتعلم من أخطائهم. على الرغم من أنك سوف تتداول على تحركات سوق الأسهم، فإنك لا تتداول في سوق الأسهم. لا تحتاج لشراء الأسهم، فقط الخيارات التي تلخص حركة الحركات.


المزيد من المقالات ذات الصلة:


استعراض المليونير المستضعف.


استعراض جمعية المليونير السري.


استعراض المليونير العسكري.


الفضة المليونير الاستعراض.


السري المليونيرات نادي 2018 مراجعة.


بيني المليونير استعراض البرامج.


التجارة بينما كنت النوم!


سمارت أوتوماتد ترادينغ سوفتوار.


إنفستمانياش هو مصدر شامل للمعلومات عن الخيارات الثنائية وسوق الفوركس من التجار المحترفين مع أكثر من 15 عاما من الخبرة. استعراض وسيط، واستراتيجيات التداول الناجحة، وإشارات وآراء حول ثنائي الخيار البرمجيات الروبوت.


الأكثر أمانا ثنائي الخيار قصة النجاح سوف تقرأ من أي وقت مضى.


العديد من الكتب سوف اقول لكم ان هناك الكثير من الحيل تشارك في تداول الخيارات الثنائية. لقد قرأت عن قصص العديد من الناس، الذين يفقدون الكثير من المال، لأنهم حصلوا على خدع من قبل وسطاء وهمية، وخدمات الإشارة والبرمجيات التجارية. كانوا يعتقدون أنها يمكن أن تصبح ما يسميه ثنائي الخيارات تاجر مليونير وفشلت.


كل تاجر واحد سوف تواجه بالتأكيد أنواع مختلفة من الحيل خلال رحلتهم من السعي لتحقيق النجاح في تداول الخيارات الثنائية. كثير من الناس الذين دخلوا في السوق يساء فهمها أن الخيارات الثنائية هي وسيلة لجعل المال السريع وكانوا حريصين جدا في استثمار جميع أموالهم وينتهي خسائر فادحة.


يرجى عدم & # 8217؛ الحصول على خدع. هذا هو الغرض الرئيسي من هذا الموقع. ونحن نوصي فقط وسطاء موثوق به على هذا الموقع.


معظم التجار الذين يفقدون مبلغا كبيرا من المال سوف يقرر الإقلاع عن التدخين ولكن هناك فقط عدد قليل من التجار الذين هم مستمرون. أولئك الذين هم المريض والمستمر سوف تستمر في تحسين مهاراتهم التجارية من خلال ممارسة التداول في كثير من الأحيان وإنفاق ساعات طويلة على دراسة الدروس.


هنا قصة واحدة من القراء. إذا كان لديك قصة مماثلة اسمحوا لنا أن نعرف من خلال الاتصال بنا.


ويسرني أن أكون قد وصلت إلى مستوى المهارة، وأنني الآن في وأنا أتداول بانتظام للربح، ولذا فإنني سوف أقول لكم كيف أنجح. أنا فوق متوسط ​​الدخل الأسترالي. وأنا أعلم أن هناك الكثير من الحيل ولكن لا يهمني وأنا فقط على المضي قدما.


أنا لست غنية حتى الآن من الأرباح التي أدليت بها في التجارة الثنائية وأنا لا تملك سيارة رياضية أو يخت فاخر لاظهار ولكن أنا فخور جدا أنني يمكن أن تعتمد على الأقل على تداول الخيارات الثنائية كوسيلة لجعل اضافية الدخل للمساعدة في دفع نفقات المعيشة بلدي.


أشعر بأنني يجب أن أشارك قصة النجاح هذه حول رحلة تداول الخيارات الثنائية مع الجميع. أنا لم تنجح بعد في أن تصبح مليونيرا من التداول ثنائي. في الحقيقة، كنت مشبوهة حول أي شخص أصبح مليونيرا عن طريق تداول الخيارات الثنائية ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أنه يوفر الطريق بالنسبة لي أن تشارك في التجارة المشروعة. قد تكون هذه أغرب قصة نجاح الخيارات الثنائية التي جئت عبر الويب.


دخلت السوق في الوقت الذي تم تداول الخيارات الثنائية فقط على الانترنت. كنت غير راض عن وظيفتي في المكتب وكنت آمل أن أتمكن من كسب المزيد. كنت حذرا جدا حول الثراء مخطط سريع وفعلت الكثير من البحوث للحصول على تعليمه على الانترنت تداول الخيارات الثنائية. في نهاية المطاف، وقعت مع وسيط مجهول. وقد أقنعني من قبل وسيط كبير لاستثمار كل عاصمتي في تداول الخيارات الثنائية.


كان خطأ أنني موثوق به في وسيط كبار ونصائحي هو أن تتحرك بسرعة بعيدا عن أي شخص يحاول إقناع لك لاستثمار الأموال من حساب التداول الخاص بك. الإيداع الأول الذي أضعه في حساب التداول الخاص بي هو 3000 دولار أمريكي. مدير الحساب تبقي فقط على مساعدة لكسب المال وإيداع الأولي الخاص بك بسرعة ترتفع من $ 3000 & # 8211؛ $ 6000. الشيء الوحيد الذي لاحظت أنه كان يحاول القيام به هو منعني من سحب الأموال. في نهاية المطاف، سمح لي الوسيط بسحب 500 دولار فقط، وهو أقل بكثير من الإيداع الأولي.


السبب في أنه اسمحوا لي أن سحب بعض المال هو فقط حتى أتمكن من الاستمرار في بناء الثقة فيه واستثمار المزيد من المال في التداول. الإشارات التي يوفرها هذا الوسيط هو دقيق جدا وانه يعطي تعليمات واضحة عن متى يجب أن تضع مكالمة / وضع والمبلغ الذي يجب أن الاستثمار. وسيشرح الوسيط أيضا السبب الذي يدفعني إلى وضع خيار المكالمة / الطرح. أنا ساذجة وضع ثقتي على وسيط واستخدام بطاقات الائتمان الخاصة بي لإيداع المزيد من الأموال للمرة الثانية والثالثة. وفي النهاية، نفقد كل شيء تقريبا باستثناء مبلغ ضئيل قدره 100 دولار. انتهى بي الأمر إلى الاضطرار إلى تسديد الرصيد المتبقي من بطاقات الائتمان بالإضافة إلى أسعار الفائدة.


بعد هذا اللقاء، لقد تعلمت درسي عدم وضع ثقتي على مدير حساب شخصي. هؤلاء المديرين المهرة في استخدام طويل القامة طويل لخداعك في الاستثمار أكثر ولكنهم سوف تفعل بعض الحيل لتجعلك تفقد كل ما تبذلونه من المال في نهاية المطاف. أنا أدرك فقط أنني كنت فعلا خدع بعد قراءة الكتب والدروس.


هل هناك أي المليونيرات في الخيارات الثنائية؟ ربما نعم، ولكن فقط عدد قليل. معظم الناس سوف تفقد المال لأنها إما الاشتراك مع واحدة من وسطاء احتيال أو لديهم أي استراتيجية على الإطلاق وتفقد أموالهم على التجارة الأولى.


ترك الرد إلغاء الرد.


آخر الملاحة.


المشاركات الاخيرة.


الصفحات.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية محفوفة بالمخاطر. لا تستثمر المال الذي لا تستطيع تحمل خسارة. كما أنك لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية. فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


الخيارات الثنائية المليونيرات عرض: حلم كبير، حلم ثنائي!


هل تريد ان تصبح مليونير؟ أعرف أنني لا ... حسنا، في الواقع مليون باكز ربما أكثر مما أحتاج ولكن أنا متأكد من أنني سوف تجد أشياء للقيام مع هذا المال. كنت أتمنى فقط أن كانت مشكلتي الرئيسية: كيفية إنفاق مليون. ولكن في الوقت الراهن، فإن اهتمامي الرئيسي هو كيفية الحصول عليه، فما الذي يجب علي فعله للوصول إلى هذا المبلغ المنال والأهم، هل يمكن تحقيقه حقا؟ تداول الفوركس والأسهم الصناعات لديها مليونير بهم - بوفيه، سوروس، وما إلى ذلك، ولكن في الوقت الحاضر ليس هناك ثنائي خيارات مليونير. صحيح أن الخيارات الثنائية هي منتج جديد نسبيا وتداول الثنائيات على الانترنت وقدم فقط بضع سنوات إلى الوراء وربما هذا هو السبب في أننا لم نسمع عن التجار ضرب الفوز بالجائزة الكبرى ... أو ربما هم هناك وفقط اختيار للحفاظ على الهدوء و لا تبجح في ذلك.


إشعار & # 8211؛ هناك & # 8217؛ s أيضا ثنائي الخيارات الروبوت يسمى الخيارات الثنائية مليونير. تبحث عن الخيارات الثنائية استعراض المليونير؟


الطريق الطويل لتصبح مليونيرا الخيارات الثنائية!


إذا كنا لا نعتقد أن التداول يمكن أن تجلب لنا مبالغ كبيرة من المال، أراهن معظمنا لا تريد التجارة. اسمحوا & # 8217؛ ق تكون صادقة، نحن في هذا العمل للحصول على الأغنياء. لا أحد يريد فقط مائة باكز شهريا أو مجرد بعض المال البيرة من التداول. نحن نحلم السيارات والدراجات النارية والمنازل باردة، والمطاعم براقة المعيشة والهوى. طيب، ربما ليس كل شخص لديه هذا الحلم، ولكن الأغلبية لا. كما قلت، إذا كنا لا نعتقد أنه من الممكن، ونحن لن يكون هنا ولكن هناك دليل لمساعدتنا على الوصول إلى هناك؟ أو طريقة واضحة؟ لا، لا حقا، آسف أن يخيب لك. سوف تحتاج إلى بعض الحس السليم للوصول إلى هناك: لا يمكن أن نتوقع لجعل مليون إذا لم تكن منضبطة أو إذا كنت لا تنفق بعض الوقت في تعلم كيفية التجارة. لن تصبح غنية قذرة باتباع مزود إشارة أو عن طريق شراء بعض 147،99 $ البرمجيات المتاحة في كل مكان على شبكة الإنترنت، أو الاعتماد ببساطة على الحظ. وحتى لو كان شخص ما لديه سر لتصبح مليونيرا، هل تعتقد فعلا أنها سوف تشارك في المنتدى؟ أو بيع؟ لا، أصدقائي، وهذا لن يحدث أبدا.


لا توجد اتجاهات واضحة لتصبح مليونيرا. انها ليست مثل يسأل كيفية الوصول إلى أقرب محطة وقود والحصول على إجابة مباشرة مثل "خذ اليسار الأول، بالسيارة 300 متر وكنت هناك". هذا سيكون من السهل جدا، ولكن أنا لا أقول أنه لا يمكن القيام به. لديك فقط للعثور على طريقتك الخاصة لأن ما يعمل لشخص ما قد لا تعمل بالنسبة لك والعكس بالعكس. أولا سوف تحتاج إلى وضع خطة وإدارة المخاطر الخاصة بك، لتعيين الأهداف أو الأهداف الأسبوعية والشهرية والسنوية ووقف التداول بمجرد الوصول إليهم. على سبيل المثال إذا كان وفقا لخطة الخاص بك، لديك لجعل عائد الاستثمار 10٪ كل أسبوع، وبمجرد أن يتحقق هذا المبلغ، ووقف التداول ولا تهدف إلى 11٪ التفكير سوف تحصل على أسرع إلى الهدف النهائي الخاص بك. مجرد التوقف وتشعر بالرضا عن نفسك وتجنب إعادته المكاسب.


قد تكون هناك مشكلة أخرى ... في الواقع "سيكون" هو الأنسب: الوسيط الخاص بك. هل سمعت من وسطاء تغيير أو تغيير أو تضخيم أسعار انتهاء الصلاحية أو تجميد المنصة فقط عندما التجارة الخاصة بك على وشك أن تنتهي في المال؟ أنا متأكد من أنك فعلت. طيب، الآن التفكير في كيفية هذا النوع من المشاكل سوف تؤثر عليك عاطفيا (ناهيك ماليا) إذا كان لديك $ 50K التجارة المفتوحة ... أنا متأكد من أنك تدرك أهمية التعامل مع وسيط شرعي إذا كنت بدء تشغيل مليون الخاص بك. لتجنب ذلك، أو للحد من آثاره قدر الإمكان، سيكون لديك لاختيار شريك مضمون، وسيط محترمة. في حال كنت قد غاب عنه في وقت سابق في قسم المدرسة، وهنا مقال بالمعلومات، يجب أن تقرأ قبل أن تدخل الغابة الخيارات الثنائية: كيفية اختيار وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك. أو يمكنك ببساطة زيارة لدينا وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بها.


وقف سؤال نفسك والبدء في العمل!


كما ترون، هناك العديد من العقبات التي تقف بين الحلم لنا، ولكن هذا لا يعني أننا يجب أن نتوقف عن الحلم لأنه إذا فعلنا ذلك، والدافع لدينا يذهب بعيدا. طالما أننا نحلم، ونحن سوف تكون مصممة على إيجاد سبل لجعل الحلم حقيقة. علينا أن نبقي على البحث والعمل بجد لإيجاد الطريق للاقتراب من أحلامنا، أيا كانت تلك، ولكن في هذه العملية، تأكد من أنك لا تخسر أكثر مما يمكنك تحمله لأن ذلك سوف يضع دنت خطيرة في حلمك الخطط. معرفة أنك يمكن أن تفعل ذلك سوف يساعد في نهاية المطاف لك تحقيق الأهداف التي وضعت لنفسك. لذلك دعونا لا شك بعد الآن ما إذا كان يمكن القيام به أم لا لأنه يمكن القيام به لذلك دعونا الحصول على العمل. في جميع أنحاء موقعنا على الانترنت هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تصل إلى هذه المادة وليس لدي أي فكرة أي واحد حصلت لك هنا. أنا فقط آمل أن تقرأ مقالته لأنك على وشك إكمال قسم كلية من مدرستنا. إذا كان هذا هو الحال، يجب أن أقول تهانينا! لأنك خطوة واحدة أقرب إلى البدء لكسب المال. ربما كنت قد حصلت على معظم المهارات اللازمة، لذلك حان الوقت للذهاب بناء حلمك. لقد قمنا بدورنا، والآن حان الوقت للتألق! بدء التداول ولكن ابدأ التوقف عن التعلم.


وبما أننا نقترب من نهاية عام 2018، فإنني أعيد النظر في هذه المقالة، وعلى الرغم من أنني سبق أن قلت إنني لا أستطيع أن أعطيك توجيهات واضحة لتصبح مليونيرا (ما زلت أقف إلى جانب ذلك البيان، بالمناسبة)، أعتقد أن بعض النصائح والحيل هي في النظام. ربما هذه سوف تساعدك على أن تصبح مليونير الخيارات الثنائية، ربما لا، ولكن على الأقل أنها سوف تساعدك على تحسين التداول الخاص بك وفهم صناعة الخيارات الثنائية. انها ليست دليلا، انها ليست أعلى 10 من أسرع الطرق للحصول على تداول الأغنياء، انها ما هو عليه:


الحصول على التعليم!


قبل البدء في البحث عن وسيط أو استراتيجية التداول، عليك أن تثقيف نفسك على كل شيء ثنائي. تعلم ثم تعلم ما تعلمته. سوف تأتي عبر الناس الذين سيقولون انها ليست ضرورية لقضاء بعض الوقت التعلم لأن الخيارات الثنائية سهلة. الاستماع إليها، وأنك لن تجعل ذلك، والاستماع لي، وربما يكون لديك مجرد فرصة. لدينا كامل الحجم، مجانا مدرسة الخيارات الثنائية جاهزة فقط لأجلك، لذلك أعتقد أن هذا هو المكان المناسب للبدء.


الخيارات الثنائية مثل العسل!


تعتبر نفسك النحل مشغول الذي يعمل على جعل هذا العسل. سوف يكون هناك دائما الدب بالقرب من، في محاولة لسرقة. نعم، ننظر إليه، بالفعل الترويل لعسلك. وهو المخادع من أي وقت مضى الحاضر الذي ينشق حول صناعة الخيارات الثنائية، وتبحث عن المال لسرقة. منذ أصبحت الخيارات الثنائية شيء السائد مرة أخرى في عام 2008، ظهرت جميع أنواع المحتالين، ومعظمهم يحاول أن يكذب عليك وتحصل على إيداع مع وسيط الموصى بها أو شراء في خدمة إشارة بهم. لا أعتقد كل شيء تقرأه على الإنترنت أو مشاهدة على التلفزيون، إبقاء العين على أموالك وعندما يبدو شيء جيد جدا ليكون صحيحا .... أنت تعرف الباقي.


أعمل خطة!


تحتاج إلى أن يكون لديك خطة، لا يمكنك فقط الجناح. يجب التخطيط لكل خطوة من الطريق ل، وكنت بحاجة إلى معرفة ما يجب القيام به عند الفوز، ما يجب القيام به عندما تخسر (من بين الاشياء الأخرى). لنفترض أن لديك يوم تداول رائع: هل ستستمر في التداول حتى تغفو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أم ستتوقف بعد 10 أو 15 من الصفقات الجيدة؟ ربما يكون لديك يوم سيء. ماذا بعد؟ سوف تتداول حتى لا يكون هناك شيء اليسار في حسابك، وسوف تسمح الإحباط تولي؟ حسنا، إذا كان لديك خطة، يجب تضمين "بروتوكولات" لكل سيناريو، يجب عليك تضمين إدارة الأموال والأهم من ذلك، عليك أن تتبع تلك الخطة. تعلم المهارات التي تستحق المال وبناء خطة من خلال معرفة كيفية أن تصبح نسخة أفضل من أنت.


الحصول على وسيط جيد!


وغني عن القول أنه إذا كنت ترغب في كسب المال - وسحبه - عليك أن تجد شريكا موثوقا به. إذا كان الوسيط الخاص بك سوف التلاعب في الأسعار أو سوف تعطيك صداعا على كل انسحاب، سوف تحصل على أي مكان، ناهيك عن مليون دولار. أنت الصياد والوسيط هو قصبة الصيد. إذا كنت ربط سمكة كبيرة وفواصل قضيب، تخمين ما: سوف تفقد تلك الأسماك. إذا قمت بإجراء مليون باكز وغير قادر على سحبه، تخمين ما & # 8230؛


تعطي لنفسك فرصة لكسب المال!


أنا لست مليونيرا، وأنا لا أعرف كيفية جعل مليون باكز ولكنني أعلم أن واحدة من الشروط الأولى لكسب المال هو عدم فقدانه. وهذا يعني أن لديك لفتح عينيك ومشاهدة ضد احتيال ولكن عليك أيضا أن تكون جيدة بما فيه الكفاية التاجر لأنه إذا كنت لا، ثم كيف يمكن أن تتوقع لجعل أي أموال عن طريق التداول. أوه، وإذا كنت لا تصبح مليونير الخيارات الثنائية، واسمحوا لي أن أعرف كيف فعلت ذلك؛)


توجيه بشكل واضح واضح من تد. خيارات كبيرة هي واحدة من أسوأ منها هم المفترسون وسوف اقول لكم أي شيء للحفاظ على المال مملة في ساحرة حسابك هو مزورة إلى رحلة المتابعة أي بوت.


وعلاوة على ذلك ل نيوبيس صديق الذي صديقا لك بينما كنت تبحث لجعل نقدية إضافية على شبكة الإنترنت من منزلك، شيانز لك واحد كيف يمكن أن تجعلك ميليبنار. تذهب إلى ندوات الويب أنها تعد لكم مبالغ كبيرة من المال، ولكن هناك دائما القبض على غيبوبة مقلوب وكانت المعلومات الخاصة بك إلى أسك الخاص بك، وتغيير مصفوفة من القانون إي. حسابك وأنها أيضا استخدام مفتاح التمسيد البرمجيات لمعرفة كل شيء تكتب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويسمى ثييز الناس أسواتيس كما كلب الطيور لمعظم شادي من شركة ترادينغ لأنهم يعملون من أجلهم والحصول على المكتسبات من 250.00 $ الولايات المتحدة لكل حمامة نعم لك. ولكن هناك حوالي 4 أو 5 أشخاص / بسينيسس التي هي شرعي وأقول لكم كل الحقائق في وقت مبكر و لا & # 8217؛ ر تكمن لك لأنك السباحة في بركة من كل نوع من القرش. نصيحتي إذا كان لديك أبل كمبيوتر وضع بروزر الخاص بك في وضع ستيلث وننظر حولنا أيضا بدء حساب جديد حساب البريد الإلكتروني وعدم إعطاء المعلومات الشخصية أي بطاقة الائتمان الخ & # 8230؛. استخدام البريد الإلكتروني الجديد الخاص بك، وإذا أمكن بدء حساب ضيف على ماك الخاص بك وأن البريد الإلكتروني & # 8230؛. و. قراءة والتحقيق أكثر من المزاحم.


موضوع جميل. أردت فقط أن أضيف أن هناك في الواقع اثنين من تجار الخيارات الثنائية المعروفة التي وصلت إلى مليونير تداول الحالة الخيارات الثنائية.


1) إيليا أويفيسو.


وقد ظهرت في عدد من المقالات الصحفية وإيليا كما ظهرت في قناة 4 وثائقي.


استغرق إيليا 4 سنوات وروبرت 2 سنوات لتصبح مليونير من ثنائي. ما أجده مثيرا للاهتمام هو أن كلا منهم شابا، إيليا في أوائل 20 و # 8217؛ ق وروبرت 19 إذا الذاكرة يخدم لي الصحيح. حتى السيدات والسادة يمكن القيام به.


يا رجل، لا أعتقد كل قصة نجاح تقرأ على شبكة الإنترنت أو رؤية على شاشة التلفزيون. هيا، لا أعتقد الخيالية. قراءة هذا التمويل مغناطيس المقالة: فينانسيماغناتس / ثنائي خيارات / تحليل / أوك-تابلويدس-جيت-دوبد-بيناري-أوبتيونس-أفيلياتس /


يشرحون كل شيء.


أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.


نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.


للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.


للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

Comments