فوريكس أوغل


خصائص سوق الفوركس.


الدرس 4 - خصائص سوق الفوركس.


بخلاف عطلة نهاية الأسبوع عندما يتم إغلاقه، سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. ليست هناك حاجة لانتظار السوق لفتح ويمكنك التجارة في أي وقت تريد. وقد مكنت هذه المرونة العديد من المهنيين العاملين على اتخاذ تداول العملات الأجنبية كعمل جانبي. يمكنهم التداول في الصباح، بعد الظهر، الليل أو كلما كانوا أحرار. أفضل شيء هو أن هذا يعني أيضا أنه لا يمكن لأحد احتكار السوق!


سوق الفوركس ضخمة بحيث لا يوجد كيان واحد، سواء كان منظمة، مجموعة، البنك المركزي أو حتى الحكومة يمكن السيطرة على اتجاه السوق.


ولا يلزم في الهامش سوى هامش صغير لشراء عقد بقيمة أعلى بكثير. الرافعة المالية تمكنك من كسب عوائد عالية مع التقليل من مخاطر رأس المال. على سبيل المثال، فإن الرافعة المالية 200: 1 التي يمنحها وسيط الفوركس تسمح للتاجر بشراء أو بيع 10 آلاف دولار من العملات مع هامش 50 دولار أمريكي. وبالمثل، سوف تكون قادرة على تداول 100،000 دولار أمريكي مع 500 دولار أمريكي فقط. ، الرافعة المالية يمكن أن تكون سيف ذو حدين. وبدون إدارة المخاطر المناسبة، قد يؤدي هذا التداول القوي إلى خسائر أو أرباح كبيرة.


نظرا لحجم التداول الضخم في سوق الفوركس، في ظل الظروف العادية، يمكنك شراء أو بيع العملة بسعر المطلوب في مجرد مسألة ثانية مع مجرد نقرة بسيطة من الماوس. يمكنك حتى إعداد منصة التداول عبر الإنترنت لشراء وبيع (ترتيب مكان) بالسعر المناسب بحيث يمكنك التحكم في هامش الربح الخاص بك وخفض الخسائر. سوف منصة التداول تنفيذ كل شيء بالنسبة لك تلقائيا. أنها سريعة وبسيطة.


ما هي الأدوات اللازمة؟


سوف تحتاج فقط إلى جهاز كمبيوتر مع الوصول إلى الإنترنت. هذا هو بسيط! ليست هناك حاجة لك لقضاء الآلاف من الدولارات في التدريب والدورات التي لا يمكن أن تضمن لك النجاح. ونحن نعتقد أنه يمكنك العثور على طريقك لخلق الثروة باستخدام الموارد الحرة المتاحة في نظام محاكاة التجارة لدينا!


أفضل وقت للتداول الفوركس.


وجود سوق على مدار 24 ساعة لا يعني أن عليك أن تتداول 24 ساعة في اليوم.


على سبيل المثال، إذا كنت تتداول بالين الياباني، فإن تقلبات العملة عادة ما تصل إلى ذروتها خلال الساعات الأولى التي تفتح فيها السوق اليابانية.


من الساعة 1 مساء إلى 5 مساء (بتوقيت جرينتش)، سيتم تشغيل أسواق لندن ونيويورك بشكل متزامن. لذلك، هذه هي الفترة الزمنية التي يكون فيها التقلب في السوق وحجم التداول أعلى، مما يجعلها أفضل وقت للتداول.


السيولة لدينا.


آخر الأخبار اقرأ المزيد.


تداول العملات الأجنبية، العقود الآجلة للسلع، الخيارات، المعادن الثمينة وغيرها من المنتجات دون وصفة أو في البورصة وعقود الفروق ينطوي على مستوى عال من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.


أساسيات الفوركس.


الدرس 1 - ما هو بالضبط الفوركس؟


مع حجم التداول اليومي يصل إلى 4 تريليون دولار، الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم. وبالمقارنة، فإن حجم التجارة اليومي لبورصة نيويورك هو 25 مليار دولار فقط. وهناك تباين واضح في أحجام التجارة بين أسواق الفوركس وأسواق الأوراق المالية. حجم التجارة الفعلية هو أكثر من 3 أضعاف حجم التجارة الإجمالية للسوق الأسهم والعقود الآجلة!


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟


الجواب بسيط، المال. تداول الفوركس هو شراء عملة واحدة وبيع آخر في نفس الوقت. يمكن أن يتم تداول الفوركس من خلال وسطاء العملات الأجنبية أو التجار. يتم تداول العملات الأجنبية في أزواج، على سبيل المثال. اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) أو الجنيه البريطاني مقابل الين الياباني (غبب / جبي). شراء وبيع العملات الأجنبية يشبه الاستثمار في أسهم البلد. عند شراء الين الياباني، على سبيل المثال، كنت في الواقع الحصول على حصة في الاقتصاد الياباني. تسعير العملة هو انعكاس مباشر للنتائج الفورية والمستقبلية للاقتصاد الياباني.


إضافة الهامش - عند فتح حساب تداول الفوركس، سوف تحتاج إلى ضخ رأس المال في هذا الحساب. هذا سيكون رأس المال الخاص بك التداول. وسيستخدم التاجر نسبة الرافعة المالية لتحديد الهامش المطلوب. سيتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك على أساس هذا الهامش المطلوب. وباختصار، يشير النقد الأجنبي إلى مختلف وسائل الدفع في تسوية المطالبات والمطلوبات الدولية بالعملات الأجنبية.


هذا هو السبب الرئيسي لماذا الفوركس جذابة. على غرار تداول العقود الآجلة، يمكن للتاجر التداول مع نسبة محددة مسبقا من الهامش. هذه هي نسبة الرافعة المالية. في تداول العملات الأجنبية، العديد من السماسرة يوفر التجار مع نسبة الرافعة المالية من 200: 1. إذا كان سعر عقد واحد قياسي هو 100،000 دولار أمريكي، ونسبة الرافعة المالية هي 200: 1، ثم يمكن للمرء أن يتاجر مع 500 دولار فقط في حسابه (100،000 / 200). ويشير بعض الوسطاء أيضا إلى الهامش الأولي باعتباره الهامش المطلوب.


سياسة الوسيط بشأن الصندوق غير الكافي (خذ ملاحظة!)


لدى الوسطاء المختلفين سياسات مختلفة بشأن عدم كفاية رصيد الهامش في حساب المتداول. سيضع بعض الوسطاء مركزك المفتوح عندما تنخفض الأرباح والخسائر غير المحققة عن الهامش المطلوب، مما يؤدي إلى رصيد صفري في حسابك. قد يفتح الوسطاء الآخرون موقفا معاكسا مقابلك نيابة عنك من أجل "تأمين" خسائرك. وبهذه الطريقة، لن يتم تخفيض رصيد حسابك إلى الصفر. وسيطلب معظم الوسطاء من العملاء زيادة الهامش في حساباتهم التجارية خلال مهلة محددة. إذا لم يتم تجاوز الهامش بحلول الموعد النهائي، فسيقوم الوسيط بوضع موقف العميل المفتوح، حتى لو كان الربح والخسارة المحققة من العميل أقل من الرصيد الحالي.


في تداول العملات الأجنبية، النقطة هي أصغر وحدة في تذبذب العملات. 1 نقطة هي 1٪ أو 1/100. يتم تسعير معظم العملات مع 4 منازل عشرية، على سبيل المثال. EUR / USD. إذا ارتفع زوج العملات ور / أوسد من 1.3759 إلى 1.3760، فإن الفرق بين 0.0001 يسمى 1 نقطة. إذا تم التداول في الوحدة القياسية من 100،000 دولار أمريكي للعقد، ثم نقطة واحدة ستكون قيمتها 10 دولار أمريكي.


النقطة في أزواج العملات.


يشير إلى الرقم الأخير في الاقتباس. ور / أوسد @ 1.3759 غبب / أوسد @ 1.6116 أوسد / جبي @ 82.66 أوسد / تشف @ 0.9281.


السيولة لدينا.


آخر الأخبار اقرأ المزيد.


تداول العملات الأجنبية، العقود الآجلة للسلع، الخيارات، المعادن الثمينة وغيرها من المنتجات دون وصفة أو في البورصة وعقود الفروق ينطوي على مستوى عال من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.


الخيارات الثنائية.


شرعي الفوركس وسيط.


وسطاء الفوركس في جنوب أفريقيا | تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي. أخبار تداول العملات الأجنبية، أسعار العملات الأجنبية، تعليم الفوركس، التقويم الاقتصادي، مسابقات التاجر،


تراديستاتيون | رسوم حساب الفوركس، التقييمات & أمب؛ معلومات.


أفضل 10 وسطاء الفوركس الأوروبي من قبل ترادرساسيست. أفضل طريقة للتأكد من أنك تقوم باختيار وسيط فوركس شرعي هو القيام ببحث قليل.


أفضل (والأسوأ) وسطاء الفوركس 2017 - العشرة التعليقات.


دليل نهائي لإيجاد أفضل منصات التداول الفوركس والوسطاء للمملكة المتحدة وما الذي تبحث عنه عند اختيار منصة المختارة.


المحقق وسيط الغش - الفوركس & أمب؛ خيارات وسيط التعليقات.


2009-11-22 & # 0183؛ & # 32؛ في حين أن سوق الفوركس أصبح ببطء أكثر تنظيما، وهناك العديد من السماسرة عديمي الضمير الذين لا ينبغي أن يكون في مجال الأعمال التجارية.


وسطاء الفوركس - S & # 246؛ k وسطاء الفوركس - S & # 246؛ k وسطاء الفوركس.


قائمة فوركسفرود لسماسرة الفوركس غير الموثوق بهم. احترس من هذه السماسرة الفوركس، التي تظهر العديد من علامات احتيال. التعليق مع تجربتك الخاصة من الاحتيال.


بيتكوين وسطاء الفوركس.


البحث عن وسطاء الفوركس. البحث عن النتائج على أسك!


الخيارات الثنائية الحيل القائمة. تحقق من السماسرة هي وهمية.


فوريكسفرود هنا للمساعدة في منع احتيال الفوركس والاحتيال السلع. يسرد الموقع الوكالات للاتصال إذا كان النقد الأجنبي من ذوي الخبرة، صرف العملات أو الاحتيال السلع.


هو 10Markets عملية احتيال أو وسيط قانوني؟ - موقع YouTube.


2018-12-26 & # 0183؛ & # 32؛ أنها وضعت 10Markets الوساطة والميزات المضافة والمزيد من الأصول لأنها انتقلت إلى كونها ثنائي وسيط الفوركس الرائدة. شرعي وسيط؟


هو فكسوبين وسيط الفوركس المشروعة؟ - إزينارتيكلس.


2018-11-11 & # 0183؛ & # 32؛ لأن زيادة التنظيم من قبل كفتك و نفا تسبب العديد من كبار وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للخروج من السوق، أصبح من الأسهل بكثير لتحديد.


أفضل وسطاء الفوركس للحسابات الكبيرة - وفوف.


هل سألت نفسك: & كوت؛ هو وسيط فوركس عملية احتيال & كوت؛؟ إذا كان الأمر كذلك، فإنك بالتأكيد يجب أن تقرأ 5 نصائح بلدي لتحديد الاحتيال وسيط الفوركس.


سمسار الفوركس الغش: 5 نصائح لتحديد وساطة الغش.


ترتيب فريقنا من وسطاء الفوركس على الانترنت. مراجعة لدينا استعراض وسيط الفوركس، مقارنة انتشار فيس والميزات، وبدء التداول!


الفوركس التاجر هق - وسطاء الفوركس، والخيارات الثنائية والروبوتات.


S & # 246؛ k وسطاء الفوركس. F & # 229؛ ريسولتات فر & # 229؛ n 6 S & # 246؛ كموتورر.


وسيط فوركس شرعي؟ - الفوركس التاجر هق.


غش العملات الأجنبية هو أي نظام التداول المستخدمة في الاحتيال ويشير أيضا إلى أي وسيط التجزئة الفوركس الذي يشير إلى أن سوق الصرف الأجنبي؛ فوركس.


أعلى 10 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة من قبل ترادرساسيست.


تداول مع أفضل وسيط ستب الفوركس مع ينتشر منخفضة من 0.0 نقطة، وانخفاض عمولة وتنفيذ سريع للغاية أقل من 200 مللي ثانية.


هي سمارتوبتيون، فينانسيكا، والتجارة.


2018-10-05 & # 0183؛ & # 32؛ انقر هنا forex43.bestpennystocksweb تحويل العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية فوريكس حاسبة تداول الفوركس تجارة الفوركس فوريكس التجارة عبر الإنترنت فوريكس الفوركس.


الغش وسيط المحقق • الفوركس وسيط التعليقات.


الاختيار من وسطاء الفوركس الأعلى تقييما في جميع أنحاء العالم استنادا إلى تقييمات المتداول مستقلة التي تم جمعها من جميع أنحاء شبكة الإنترنت.


وسطاء الفوركس - S & # 246؛ k وسطاء الفوركس - S & # 246؛ k وسطاء الفوركس.


2017-12-02 & # 0183؛ & # 32؛ كنت تريد أن تجد وسيط الفوركس شرعي، وأفضل طريقة هو أن يكون بعض البحوث على الانترنت، والعثور على إجابات من "متى هذا الوسيط هو في هذه الصناعة" "هو.


فوركس فاكتوري - نشاط وسيط فوركس.


من هم كبار وسطاء الفوركس المنظمون في الولايات المتحدة الأمريكية لتداول العملات؟ هنا قائمة سريعة.


ستب فوركس وسيط.


2018-07-05 & # 0183؛ & # 32؛ احترس من الحيل وسيط الفوركس. هناك بعض وسطاء الفوركس الذين يتلاعبون في تقديم العطاءات / طلبات الشراء وخسائر وقف مطاردة.


&نسخ؛ شرعي الفوركس وسيط الخيار الثنائي | شرعي الفوركس أفضل الخيارات الثنائية.


أوغل هولدينغز لت. IPO.


نشاط السوق اليوم.


آخر الأخبار العناوين.


الأرباح القادمة.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


استعراض أوغل التاجر.


تداول مع أوغل التاجر؟


هل كنت راضيا عن جودة خدمات وسيط أوغل ترادر؟


استعراضات & راتينغس.


2 سنوات مع هذا الوسيط.


يرجى الابتعاد عن هذا احتيال تاجر أوغل.


قبل حوالي عامين، جاء صديقي لي وإدخال الصفقة، ضمان لي بعض مبلغ من الأرباح في الأشهر الثلاثة الأولى. جاء أوغل إلى بلدي والاستثمار إبس، نوع الامتيازات شيء، لديهم سلسلة كاملة من المستثمرين تماما مثل امواى، نوسكين.


على بياني على الانترنت، حصلت على بلدي مضمونة٪ من الربح فقط عن طريق وضع في المال في حساب الفوركس، عن طريق ميتاتريدر. ومع ذلك كان الدولار الأمريكي قويا، وأعتقد أنه كان فكرة جيدة لإنقاذ أموالي في هناك، وأنا لم أفكر كثيرا.


أنا تجاهل ذلك و 1 سنة في وقت لاحق، أدركت أن 30٪ من الأموال سوف يكون مؤمنا، ولن تكون قادرة على سحب المال.


ولكن صديقي أقنعني أنه يمكن أن تكون مقفلة من قبل التداول. لذلك بدأت التداول بالمهارات التي قدموها.


في البداية اتبعت كبار السن وكنت كسب بعض المال، في الواقع كانت المجموعة بأكملها كسب المال، وبدأ جميع القادة لاظهار سيارتهم ذات العلامات التجارية وشراء السلع الفاخرة مع جميع الأرباح. الناس وأنا أعلم وأنا لا أعرف، وكان نشر كم يكسبون كل يوم، في دردشات مجموعتنا.


طوال عام واحد من التداول، أوغل الحفاظ على تغيير قواعد التداول لجعل من الصعب بالنسبة لنا لكسب المال منه. بغض النظر عن مدى صعوبة التجار كبار حاول اختراق القواعد، ولكن كان من الصعب. وكان الجميع هادئا ولم يكن الكثير من الناس يخرجون من الأرباح بعد الآن.


خلال 31 مارس 2018، كل واحد منا كمستثمرين تلقي هذا البريد الإلكتروني من أوغل:


هذا الإشعار يخدم لإعلام أن أوفس المجموعة المحدودة (أوغل التاجر) لن تقبل تطبيق حساب جديد أو أعلى المنبثقة، ولن معالجة أي طلب سحب فعالة على الفور وحتى إشعار آخر.


والسبب وراء هذا القرار المفاجئ هو القضايا القانونية التي تواجهها الشركة حاليا مع شركة "جلوبال ترانزاكتيون سيرفيسز" (هك) لت حيث أنها علقت بشكل غير قانوني حسابنا في غس، وحجبت جميع أموالنا دون أي إذن حكومي أو أمر محكمة. وهذه القضية الآن على أيدي فريقنا القانوني، ونحن نسعى إلى اتخاذ إجراءات قانونية تجاه هذا التعليق غير المشروع.


يرجى التأكد من أننا سوف تبقى لكم نشر على الحالة يجب أن يكون لدينا أي تحديثات.


نشكركم على تفهمكم وصبركم بشأن هذه المسألة.


أوغل إدارة فريق التاجر.


الآن، فمن مايو 2018. أنا أبدا الحصول على أي سنت من هذه الشركة على الرغم من أنني قدمت طلب السحب في يناير 2018، وكان لا يمكن سحب أموالي على الإطلاق على الرغم من أنني تلبية جميع المتطلبات. كان كل ما يسمى "القادة" على طول خط الامتيازات مثل السلاحف يختبئ في قذائفهم ولا مكان يمكن العثور عليها.


أوغل هو عملية احتيال الكلي، ويرجى أن تكون على علم ولا تحصل على أي وقت مضى خدع مثل كل واحد منا.


2 سنوات مع هذا الوسيط.


أسوأ وسيط أنني قد حاولت!


4 أشهر مع هذا الوسيط.


لا المهنية التعامل مع العملاء.


الغش المال العملاء.


2 مع هذا الوسيط.


سحب كل ما تبذلونه من الصندوق الآن، هذا الوسيط لا ينظم! الحفاظ على تغيير القواعد للعملاء، وسحب أكثر من شهر لم تتلق بعد !!

Comments