خيارات استرداد النقود الثنائية


الخيارات الثنائية الخصومات.


الخيارات الثنائية الحسومات أو العودة النقدية. الاشتراك في واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية والحصول على الحسومات على أساس أسبوعي وشهري. إذا كنت مهتما في الخيارات الثنائية يجب أن نعرف أن واحدة من أهم الأشياء التي تميز في الواقع التجار الخيارات الثنائية المهنية من تلك المبتدئين، هو أن الأولى منها تحاول دائما للحد من تكاليف التداول والخسائر إلى الحد الأدنى بدلا من التفكير لزيادة الأرباح.


كل هؤلاء التجار الخبراء هناك تسعى باستمرار طرق جديدة للحد من تكاليف التداول الخاصة بهم. والواقع أن هذه هي أولويتها القصوى، وهذا هو السبب في الترحيب دائما بفرص جديدة لتحسين نسبة المكافأة إلى المخاطرة. واحدة من أفضل الطرق التي يستخدمها الخبراء في مثل هذه الحالات هو التقدم بطلب للحصول على الحسومات من مواقع ويب مخصصة مختلفة. وبمجرد أن تصبح مشترك مع هذه المواقع والشركات يمكنك البدء في الحصول على المبالغ المستردة على أساس منتظم والتي سوف تكون مساوية للمبلغ الإجمالي المودعة في الشهر السابق.


في ما يلي مثال موجز في حال لم تفهم الفقرة أعلاه. دعونا نقول أنه خلال شهر فبراير قمت بتنفيذ تداول الخيارات الثنائية في مجموع 1000 $. لنفترض أنك اشتركت مع شركة يمكن أن تعطي 4٪ الخصم. وهذا يعني أنه بغض النظر عن معدل النجاح الخاص بك، انتصارات، وفقدان، وما إلى ذلك سوف تحصل على 40 $ استرداد بحلول نهاية مارس.


ربما كنت أتساءل كيف هذا ممكن. وهنا كيف - كل هذه الشركات على استعداد لدفع نسبة مئوية من الأرباح التي تتلقاها من كل هؤلاء الوسطاء. هذا هو السبب، عليك أن تختار بعناية في حين التقاط مستقبلك التجاري ثنائي في المستقبل. هناك الكثير من الروابط التابعة، لذلك نلقي نظرة عليها. وقال بعبارة أخرى، كل تلك المبالغ المستردة هي في الواقع وسيلة لجذب انتباهكم وتجعلك عميل التابعة لها. هذا هو السبب في أن هذا الترتيب يمكن أن تكون مربحة حقا.


كثير من الناس يعتقدون أنه من السهل حقا لبدء التعامل مع الخيارات الثنائية. ما هو أكثر إحباطا هو أنهم يعتقدون أنهم لا يمكن أن يخسر. حسنا، تحتاج إلى إدراك أن فقدان هو سمة المتأصلة عندما يتعلق الأمر التداول عبر الإنترنت من الخيارات الثنائية، الفوركس أو أسواق الأسهم. لا ينخدع من قبل سيارة استثمارية بسيطة من الخيارات الثنائية.


أفضل خيارات الوسطاء لعام 2018.


اعتنق هذا المفهوم الرئيسي في استراتيجية التداول الخاصة بك - في محاولة لتقليل الخسارة الخاصة بك بدلا من تعظيم الربح الخاص بك. صحيح أن هذه المهارة صعبة حقا على إتقانها، وسوف يأخذك الوقت لتعلمها، ولكن لا تفقد الأمل. تعتبر الحوالات بداية جيدة لأنك ستحصل على مبلغ معين من إجمالي المبلغ الخاص بك بغض النظر عن حقيقة أنك "في" أو "خارج المال".


هل الحصول على الحسومات يصعب تحقيقها؟ في الواقع، فإنه ليس، بل هو، في الواقع، واضحة تماما. أولا، تحتاج إلى إجراء بحث الإنترنت المناسبة، مثل "الحسومات الخيارات الثنائية" أو ما شابه ذلك. مرة واحدة كنت قد حددت شركة متخصصة في هذا النوع من الخدمة، ثم تحتاج إلى تنفيذ الخطوات البسيطة التالية:


في حال كنت تريد أن تجعل من خلال العالم من الحسومات أول شيء عليك القيام به هو إجراء بحث شامل على الانترنت والعثور على الموقع والسمسار التي تناسب احتياجاتك. بعد القيام بذلك، عليك تنفيذ الخطوات التالية:


1. إنشاء حساب على الموقع الإلكتروني للشركة التي تقدم الخصم - وعادة ما تكون حرة.


2. صندوق وتفعيل حساب حقيقي مع وسيط مختارة من الخيارات الثنائية باستخدام الرابط التابعة للشركة تقدم الخصم.


3. بدء تداول الخيارات الثنائية.


4. في نهاية كل شهر سوف تتلقى الخصم.


في الواقع هذا هو العملية برمتها - انها ليست معقدة، أليس كذلك؟ مجرد القيام العملية المذكورة أعلاه، وسوف تكون قادرة على جمع المبالغ المستردة مرة واحدة كل شهر. دعونا نأمل فقط أن كنت سوف تولد الأرباح من التداول وفي مثل هذه الحالة سوف يأتي الخصم على رأس المكاسب الخاصة بك، وهو أكبر من ذلك.


الخيارات الثنائية صناعة التداول لا تزال "قيد الإنشاء" وهذا هو السبب في أنه ليس جيدا تنظيما جيدا حتى الآن - والسبب في ذلك هي العديد من المشغلين. هذا هو السبب في أن تكون حذرا ودائما التحقق من شرعية شركة الخصم الذي اخترته. ويمكن تحقيق ذلك بسهولة من خلال قراءة التعليقات وردود الفعل عليها.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


كيف الخيارات الثنائية يمكن خط جيوب الخاص بك مع العودة النقدية.


قد لا تدرك أنه & # 8230؛ ولكن & # 8230؛ تداول الخيارات الثنائية هو الكثير مثل القمار.


حسنا، انها في الواقع أسوأ. هنا - سأعطيك مثالا لتظهر لك ما أعنيه.


أقول كنت تريد أن تلعب الروليت. وأنت نوع الشخص الذي يحب الرهان الأحمر أو الأسود، أو حتى أو الغريب. كما تعلمون، عملة الوجه.


والنتيجة هي 50/50، ولكن الاحتمالات المؤكدة ليست كذلك. وهذا يعني، على المدى الطويل كنت لن الذهاب إلى التعادل على هذه اللعبة.


هل تعرف لماذا؟


وذلك لأن الكازينوهات تحرف الاحتمالات في صالحهم عن طريق إضافة 0 أو 00. إذا كانت الكرة على واحدة من هذه الأرقام، أو عكس ما تراهن على، تخسر. انها تلك الأصفار التي تعطي الكازينوهات حافة صغيرة من حوالي 5-7٪.


حسنا خمن ماذا؟ الخيارات الثنائية نوع من يعمل بنفس الطريقة.


على الرغم من أن النتيجة هي 50/50 (إلا إذا كان لديك معرفة الآخرين لا)، والسعر (خلاف) كنت تحصل ليس. والسبب هو لأن الكازينوهات تأخذ 100٪ من أموالك عندما تخسر وتعطيك فقط ربح 60-95٪ عند الفوز.


على افتراض أن الصفقات الخاصة بك ذهبت مثل الفوز والخسارة والفوز والخسارة والفوز، وكنت الانتهاء في خسارة طفيفة. هذا هو الخطر الذي تأخذ تداول الخيارات الثنائية، على الرغم من.


ولكن ماذا لو قلت لك أن هناك طريقة لتعويض هذه الميزة؟ لا تخلص منه تماما، بطبيعة الحال، ولكن لسطر جيوب الخاص بك مع إضافية 10، 15 أو 20 في المئة.


هل انت مهتم؟


ثم دعونا نتحدث العودة النقدية - عرض العديد من السماسرة جعل. يدفعون لك نسبة مئوية من خسائرك، وعادة ما تصل إلى 20 في المئة. وهذا بدوره يزيد من العائد العام الخاص بك (المال الذي جعل التداول).


تريد أن تعرف من الذي يقدم أعلى الظهر النقدية؟


الخيارات الثنائية وسطاء الذين يقدمون كاش باك.


تريد أن تجد وسيط الذي يقدم أفضل العودة النقدية؟


24Option & # 8211؛ احصل على 6٪ إضافية مع حساب الماس. تراديروش & # 8211؛ أنها تقدم تخفيضات تصل إلى 15٪. بورتر فينانس & # 8211؛ احصل على خصم نقدي يصل إلى 10٪. أوبتيونفير & # 8211؛ الحصول على ما يصل إلى 5٪ العودة النقدية.


لقد اخترنا هؤلاء الوسطاء على أساس العودة النقدية التي تقدمها بينما كان يحاول أن يضع في الاعتبار المدفوعات العامة. انها لا جيدة للاشتراك في مكان ما مع 20٪ العودة النقدية، ولكن فقط دفع تعويضات 65٪ إذا كان يمكنك فقط الاشتراك في مكان ما مع دفع تعويضات 90٪.


كيف الخيارات الثنائية النقدية عمل الظهر.


وإليك كيفية عمل العودة النقدية.


ويقول وسيط يقدم دفع 70٪ واسترداد 15٪ على الخسائر الخاصة بك.


عند الفوز، وتحصل على 70٪ أو 7 $ لكل 10 $ كنت تنفق. مجموعك يخرج إلى 17 دولارا.


عندما تخسر لك عادة الحصول على أي شيء. باستثناء عندما يكون لديك العودة النقدية.


قل أن لديك 15٪ العودة النقدية. في تلك الحالات ستحصل على 1.50 دولار لكل 10 دولارات تراهن عندما تخسر.


وبافتراض أنك تجري صفقات ثنائية (حيث تكون النتيجة 50/50)، فإن هذا يزيد من العائد الذي تحصل عليه إلى 85٪. كنت فقط فقدان $ 1.50 لكل $ 10 كنت الرهان.


هذه هي الفكرة العامة.


ما زلت لا تحقق أرباحا على المدى الطويل، ولكن هذا الأمر يؤدي إلى أمرين:


تخفيض الخسائر الخاصة بك في النصف. نحن ننظر إلى نصف الزجاج الكامل بدلا من نصف فارغة. يمكنك تقليل الأوقات لديك للفوز للتعادل. يمكنك الحصول على خلاف أقرب إلى عملة حقيقية الوجه. تكسب رهان مجانا كل 6-7 الصفقات.


وخلاصة القول - أنت تعطي لنفسك المزيد من الفرص لكسب المال. خصوصا في لعبة قصيرة.


هذا بالتأكيد لا شيء للشكوى.


نوع آخر من النقد العودة.


هناك نوع آخر من العودة النقدية أريد أن أقول لكم عنه.


حسنا، حسنا - لتحذيرك عن.


إذا كنت جوجل "العودة النقدية الخيارات الثنائية" (أو شيء من هذا القبيل) قد تأتي عبر عدد قليل من المواقع التي تقدم العودة النقدية، ولكن فقط إذا قمت بالتسجيل إلى وسيط من خلال موقعه على الانترنت.


أن تكون واضحة - هذه الصفقات هي (عادة) التي يقدمها الموقع، وليس الوسيط. وهذا هو السبب في أنك بحاجة إلى توخي الحذر. اسمحوا لي أن أقول لكم لماذا.


وهنا كيف يعمل هذا - عندما يشير الموقع لك وسيط أنها سوف تتلقى عمولة إذا كنت الوفاء بالمتطلبات (جعل وديعة وجعل الكثير من الدولارات قيمتها في العقود / الصفقات).


بمجرد القيام بذلك فإن الموقع سوف تتلقى عمولة. حوالي 250 - 300 دولار. ولكن صفقات مخصصة يمكن جلب المزيد من المال.


من هنا انها مشكلة الرياضيات بسيطة.


الموقع رشاوى لك مع 100 $ مجانا إذا قمت بالتسجيل وجعل وديعة. أنها تجعل 250 $ لكل شخص أن يفعل.


إنهم ينفقون 100 $ لجعل 250 $ - أو 150 $ الربح.


يبدو جيدا، أليس كذلك؟ ولكن هنا المشكلة & # 8230؛


لا يتم قبول هذه الصفقات عادة من قبل الوسيط. لذلك فمن الممكن أنهم معرفة ووقف الصفقة، وفي هذه الحالة كنت لا تحصل على المال الخاص بك. ويمكن أيضا المسمار حسابك على الخط، وخاصة إذا كان هذا الوسيط يفصل العلاقة مع هذا الموقع.


وفي العمل مع هذا الموقع يمكنك أيضا تمرير حتى على أي الامتيازات الحقيقية وسيط أو بعض موقع شرعي آخر يقدم لك.


العظة من القصة؟ إذا كانت العودة النقدية العروض تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا، وربما هو. إذا قررت العمل مع أحد مواقع الويب هذه، فأنا أوصي بالتواصل مع الوسيط للتأكد من عدم وجود مشكلة معه أولا.


بمجرد أن تعرف الصفقة شرعي، يكون في ذلك. وإذا لم يكن كذلك؟


يمكنك فقط التوقيع على واحدة من هذه الصفقات وافق الوسيط لدينا بالنسبة لك أعلاه.


الخيارات الثنائية النقدية العودة.


مرحبا، هنا في بينارياكسباكديلي، ونحن نقدم الحسومات النقدية لكل حساب جديد تفتح مع وسطاء المدرجة لدينا. لدينا أعلى معدل الحسومات ودفعت الحسومات لأكثر من 50.000 $ على مدى الأشهر الماضية لمئات من التجار ونحن نضرب لمواصلة القيام بذلك في الوقت المحدد، في كل مرة. انقر على & # 8220؛ فتح حساب & # 8221؛ على أحد الوسطاء الأعلى تصنيفا أدناه، ثم مرر لأسفل لقراءة & # 8220؛ كيف تكون مؤهلا للحصول على استرداد نقدي & # 8221 ؛.


كيف تبدأ؟


أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى مسح ملفات تعريف الارتباط المتصفح الخاص بك للتأكد من أن تحصل على 150 $ كاش باك. الرجاء الرجوع إلى هذا الرابط في & # 8220؛ كيفية محو ملفات تعريف الارتباط للمتصفح & # 8220؛ انقر على & # 8220؛ فتح حساب & # 8221؛ على الجدول أعلاه أو اختيار واحد من وسيط من اختيارك في صفحة الوسطاء المحدد لدينا. بعد & # 8217؛ لقد مولت حسابك، الرجاء ارسال لنا تفضيل الدفع الخاص بك (سكريل مونيبوكيرز، باي بال أو نيتيلر) (إذا كان ذلك ممكنا، يرجى تضمين لقطة من حساب التداول الخاص بك). تذكر أن عليك أن تبدأ التداول من أجل التأهل للحصول على العودة النقدية. ستحتاج إلى إجراء عدد قليل من الصفقات. كنت قادرا على فتح حساب مع وسطاء مختلفة ولا يزال الحصول على العودة النقدية لكل فتح حساب جديد مع الرابط لدينا. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على فتح حساب واحد فقط لكل وسيط، وبالتالي، للحصول على المزيد من العودة النقدية، يرجى فتح حساب مع وسطاء آخر. إذا كان لديك أي سؤال، يرجى الاتصال بنا في الدردشة الحية أو باستخدام نموذج الاتصال بنا!


كيف يعمل؟


عند فتح حساب جديد من خلال بيناريكاشباكدايلي، وسطاء تدفع لنا عمولة ونحن نشاطر معظم اللجنة معك عبر باي بال، نيتيلر أو سكريل. إنه & # 8217؛ s بهذه البساطة! سوف تكون حالة التداول الخاصة بك هي نفسها تماما، وكنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على الحصول على نقدية إضافية لبدء حياتك المهنية التداول مع أي خطر تقريبا!


عادة، الحد الأدنى للإيداع لمعظم السماسرة هي 200 $، عند فتح حساب مع رابط خاص لدينا، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية على الفور الحصول على العودة النقدية من 150 دولارا، أي سؤال طلب! في الأساس، كنت تنفق فقط 50 $ ولها حساب 200 $ لبدء التداول؛ أن & # 8217؛ s $ 150 خطر مجانا. بالنسبة لبعض الوسطاء، فإنها تتطلب الحد الأدنى للإيداع 100 $ فقط، ونحن ندفع لك 100 $ في العودة النقدية، وهذا هو & # 8217؛ s حساب 100 دولار مجانا بالنسبة لك لبدء التداول.


كيف يمكنني الحصول على رواتب؟


نحن ندفع في الشهر التالي بعد فتح الحساب. بيناريكاشباكديلي عادة ما تدفع من 5 إلى 25 من الشهر التالي. على سبيل المثال، يمكنك فتح حساب في كانون الثاني (يناير)، ستحصل على الدفع من 5 إلى 25 من المباراة عبر خيارات الدفع المفضلة لديك: بايبال، سكريل (مونيبوكرز) أو نيتيلر.


كم أحتاج إلى إيداع؟


المبلغ الذي تحتاجه للإيداع يعتمد على الوسطاء. بعض يتطلب الحد الأدنى للإيداع فقط 100 $، والبعض يتطلب 200 $ وعدد قليل يتطلب 300 $. يرجى الرجوع إلى هذه الصفحة للحصول على مزيد من المعلومات حول الحد الأدنى للإيداع وكم من النقود سوف تحصل على & # 8217.


ما المقصود بمتطلبات استرداد النقود؟


هناك & # 8217؛ إعادة أي متطلبات خاصة للحصول على العودة النقدية. طالما حسابك هو العلامة التجارية الجديدة، سجل من خلال بيناريكاشباكديلي وكنت تجار نشط، ثم أنت & # 8217؛ مؤهلة للحصول على العودة النقدية. يجب عليك إجراء ما لا يقل عن عدد قليل من الصفقات لإظهار أنك تاجر نشط لكي تكون مؤهلا للحصول على رد نقدي. من خلال القيام بذلك، فإننا سوف تمنع الناس من الإيداع، ثم سحب على الفور، ولا يزال الحصول على مبلغ ضخم النقدية العودة منا.


ما هي الخيارات الثنائية؟


يتم تعريف الخيارات الثنائية من خالل تقدير حركة الموجودات األساسية خالل فترة معينة من الزمن. وفي معظم أنواع الاستثمار الأخرى، يقوم المستثمرون بالفعل بشراء الأصول وتحدد أرباحهم وخسائرهم على أساس التغير في قيمة الأصول المحددة سلفا في السوق. هذا النوع من التداول يتطلب من التجار القلق باستمرار بشأن موقفهم لأن الموقف يتعرض لتقلبات السوق في كل العصور. يجب عليهم متابعة الأسواق في جميع الأوقات تقريبا لبيع موقفهم، مما يزيد من الضغط النفسي وسيؤثر على أداء التداول الخاص بك إلى حد كبير. مع الخيارات الثنائية، وقد تم محو هذا الإجهاد منذ كنت & # 8217؛ كنت بالفعل تعيين الوقت المحدد مسبقا لتكون في السوق. كل ما تحتاجه هو تحليل السوق قبل اليد، تعيين موقف وخالية من القلق حول بقية.


ما هي الأصول التي يمكن تداولها؟


مع الخيارات الثنائية، لديك فيريتي واسعة من الأصول لبدء التداول. يمكنك تداول أزواج العملات الأجنبية (الفوركس)، السلع، الأسهم أو المؤشرات الكلاسيكية.


المؤشرات: هناك الكثير من المؤشرات المتاحة مثل ناسداك، داو جونز، فتس، نيكي، & # 8230؛ السلع: جميع السلع الشهيرة يمكن أن أذكر مثل الذهب والفضة والنفط الخام والذرة والقهوة وأكثر من ذلك. الفوركس: مزيج كبير من أزواج العملات الرئيسية والسامة مثل: أوسد، ور، غبب، جبي، أود، تشف، كاد، & # 8230؛ الأسهم: الأسهم من معظم الشركات الكبرى المتاحة للتجارة مثل: جوجل، الفيسبوك، تويتر، كوكا كولا، & # 8230؛


الاستفادة من الخيارات الثنائية.


مخاطر محدودة: يمكنك البدء في تداول الخيارات الثنائية مع الحد الأدنى جدا من المال، جنبا إلى جنب مع برنامجنا العودة النقدية، هل يمكن أن تبدأ التداول مجانا أو حتى لمجرد 50 $. مع موقف معين، كنت أساسا قادرة على حساب المخاطر الخاصة بك حتى قبل وضع الصفقات. مكافآت عالية: وقت انتهاء صلاحية الخيارات الثنائية أقصر بكثير من التداول التقليدي مثل الفوركس والأسهم. يمكنك كسب المال في غضون دقائق إلى بضع ساعات، على عكس الحاجة إلى الانتظار لأيام وأسابيع في الأسهم التقليدية. تجارة بسيطة: تداول الخيارات الثنائية هي البساطة في أفضل حالاتها. لديك فقط لاختيار الأصول المالية، تعيين المبلغ الذي تريد التجارة واتجاه الأصول. حدد وقت انتهاء الصلاحية، لديك كوب من القهوة وانتظر خيارات تنتهي. التداول الاجتماعي: تم دمج وسطاء الخيارات الثنائية بنشاط منصة لجعل التجار أقرب وأقرب، أن & # 8217؛ s ولدت من التداول الاجتماعي حيث يمكن للمتداول رؤية الآخرين & # 8217؛ وأداء التداول والتجار أيضا قادرة على رؤية معنويات السوق بشكل عام كذلك. مجموعة واسعة من الأصول: كما ذكر أعلاه، يمكنك التجارة أساسا كل نوع من الأصول المالية من الأسهم، الفوركس، المؤشرات للسلع. التجارة في أي مكان: سماسرة الخيارات الثنائية جعلت من السهل على التجار مع القدرة على التجارة من أي مكان وفي أي وقت. أنها توفر التجار منصة التداول على شبكة الإنترنت مريحة على سطح المكتب، والكمبيوتر المحمول، وأيضا المحمول. لذلك، كنت قادرا على تتبع موقفكم أو مشاهدة نشاط السوق في كل العصور. الأسواق مفتوحة أيضا 24/7 لأن الأصول المتداولة دوليا.


مع كل تلك الفوائد من الخيارات الثنائية، انها & # 8217؛ ق الوقت بالنسبة لك لفتح حساب والبدء في التداول مجانا أو خطر محدود جدا مع برنامجنا العودة النقدية.


الخيارات الثنائية مراجعة نقدية.


الموضوع: الخيارات الثنائية كاش باك ريفيو.


أدوات الموضوع.


البحث في الموضوع.


تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.


الخيارات الثنائية مراجعة نقدية.


عند تمويل حساب الوسيط الخاص بك لأول مرة، وبعض الخدمات ضمان أساسا الودائع الأولية الخاصة بك حتى إذا كنت تخسر أموالك تحصل عليه مرة أخرى في جوهر لا يمكنك أن تخسر.


لديك لإثبات أنك فقدت أموالك، وهذا هو تكتيك منع الاحتيال.


لديك لتنفيذ كمية معينة من الصفقات.


عليك تقديم حساب للبنك أو حساب سكريل.


إذا كنت تستثمر في حسابات متعددة قد تحتاج بشكل جيد جدا بعض شكل من أشكال استرداد النقود لتخفيف أو تعويض الخسارة المحتملة الخاصة بك. اعتبرها شكلا من أشكال التحوط، حيث أن هذا يجيب إلى حد كبير على هذا الوصف. لذلك، إذا كان لديك على سبيل المثال 3 حسابات مفتوحة يمكنك استخدام هذا النوع من التحوط كاستراتيجية إدارة الأموال، نفس كما كنت تستخدم شراء ظهورهم أو لفة الإفراج لمنع فقدان الصفقات.


إذا كان لديك أي وقت مضى الشعور وسطاء الفوز كثيرا لأنه لأنك على حق. مكدسة اللعبة في صالحهم وتحتاج إلى بعض الحماية، استرداد النقود أصبحت أداة سائدة في المعركة ضد وسيط.


وسطاء لا يحبون حقا استرداد النقود العروض لذلك سيكون من الحكمة أن الامتناع عن إخبارهم عن ذلك، ببساطة توثيق فقدان الخاص بك ونقل المعلومات إلى الخدمة التي كنت على اتصال مع. إذا واجهت أي صعوبات ببساطة الاتصال بي.


عند النظر إلى كبار مقدمي 4 سترى أنهم جميعا يفتقرون إلى نفس المكونات الأساسية، وهذا هو في الواقع شرح كيفية الاستفادة من استرداد النقود كأداة لإدارة المخاطر، وكيفية الاستفادة منه في الطريقة الأكثر فعالية لتحقيق مكاسب. أنها تركز على عنصر أكثر مستحضرات التجميل من الحصول على المال مرة أخرى، الأمر الذي يبدو جيدا لكنه فشل في تشريح القضايا الأساسية من تداول الخيارات الثنائية وكيفية إدارة رأس المال الخاص بك.


ربما أنا على خطأ ولكن استرداد النقود حوالي 100-250 $ أليس كذلك؟


لا أعتقد أنك يمكن أن نتوقع الحصول على أكثر إذا كنت قد أودعت،


ويقول 5000 $. كنت لا تزال فقط الحصول على حوالي 200 $ مرة أخرى؟


ربما أنا على خطأ ولكن استرداد النقود حوالي 100-250 $ أليس كذلك؟


لا أعتقد أنك يمكن أن نتوقع الحصول على أكثر إذا كنت قد أودعت،


ويقول 5000 $. كنت لا تزال فقط الحصول على حوالي 200 $ مرة أخرى؟


الكلمات الدلالية لهذا الموضوع.


ضوابط النشر.


لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.


متاحة كود هتمل معطلة قوانين المنتدى -


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوليتين سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


كيف يعمل كاشبكلود؟


بالطبع، يمكننا كتابة ذلك لك.


ولكن يمكننا أيضا أن تظهر لك في 1 دقيقة فيديو طويل.


كاشبكلود هو وسيط التابعة لها.


. بينك وبين مزود الخدمة الخاص بك. لا يهم إذا كنت بلير لعبة البوكر أو التاجر،


وهو يعمل بنفس الطريقة. نحصل على المال بعد نشاطك الذي نشاركه بعد ذلك.


هل لا تزال لديك أسئلة؟


لا بأس أن تكون مشبوهة وأن يكون لديك أسئلة. نحن أكثر من سعداء لمساعدتك.


استخدام الشبكات الاجتماعية لتسجيل الدخول.


الخيارات الثنائية استرداد النقود، وحسومات الخيارات الثنائية، والمكافآت الخيارات الثنائية والترقيات في أفضل السماسرة! الحصول على استرداد النقود تصل إلى 85٪!


وسطاء خيار ثنائي.


* لديه مكافأة خاصة / الترويج.


العالم أول خيار ثنائي استرداد النقود.


ترغب في تداول الخيارات الثنائية مع فقدان الحماية؟ هل ترغب في الحصول على المال الحقيقي بعد كل معاملة، بغض النظر عن الفوز أو الخسارة؟ كاشبكلود هو لك!


4.8 / 5 تصنيفات النجوم.


من عملائنا أحب.


كجزء من عائلة كاشباكلود.


خالية تماما من المخاطر، أي بطاقة الائتمان.


ومعلومات الحساب المطلوبة.


هو موثوق كاشباكلود من قبل أكثر من ذلك.


من 10،000 التجار من 40+ بلدا.


مرحبا بكم في عالم من الحسومات الثنائية.


حماية النقود أو الخسائر.


نحن نقدم حماية فقدان الودائع الخاصة بك أو إعطاء استرداد النقود على كل التجارة. ذلك يعتمد على وسيط الخاص بك.


خالية تماما من المخاطر.


نحن لا تسأل عن أي معلومات حساسة، لا بطاقة الائتمان، أي معلومات الحساب المطلوبة.


الامتيازات والمكافآت فريدة من نوعها.


الوصول إلى المكافآت عن طريق القيام بأي شيء ولكن التداول.


برنامج إحالة استثنائي.


كسب المال مع مجرد نقول عنا لأصدقائك. كسب المال على كل التجارة التي يقومون بها!


انها المال الخاص بك. نحن نأخذ على محمل الجد.


كيف يعمل وكيفية البدء.


تسجيل حساب.


الاتصال بوسيط.


حدد وسيط مناسب لك. يمكنك فتح حسابات جديدة في أكثر من 10 وسطاء أو حتى إضافة حسابات موجودة في بعض منهم.


التجارة، التجارة، التجارة.


بمجرد بدء التداول الخاص بك استرداد النقود سوف تصل تلقائيا على حسابك. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت التجارة أكثر، وتحصل على أكثر من ذلك. و لا تنسى، يمكنك الحصول على الخصم على كل تجارة، أو أننا نضمن فقدان الحماية لبعض الودائع الخاصة بك. ذلك يعتمد على وسيط الخاص بك.


الحصول على أموالك.


بعد جمع الحسومات يمكنك سحب استرداد النقود الخاصة بك ل نيتيلر، سكريل، باي بال، إكوبايز، فاسوباي ونقل الأسلاك. يجب أن تصل أموالك في 3 أيام عمل.


نحن نتحقق من حسابك وسيتم وضعك تحت الشبكة التابعة لنا.


يعطينا المال من جميع ينتشر والعمولات التي تدفع لهم.


نحن نشاطر معظم الإيرادات لدينا معك، ودفع لك الخصم النقدي لكل التجارة.


فتح حساب من خلالنا أو ربط حسابك الحالي.


الأكثر موثوقية وسطاء خيار ثنائي.


حتى ربح أعلى مع الترقيات المحفظة الإلكترونية إضافية.


استخدام المحافظ الإلكترونية لتكاليف المعاملات أرخص.


تقريبا كل من التجار ثنائي والكثير من عملائنا استخدام المحافظ الإلكترونية لإرسال واستقبال الأموال. أن نكون صادقين، فإنه يكلف أقل وأنه هو أسرع بكثير من وسائل الدفع الأخرى.


الآن مع بيناريكاكبكلود، يمكنك استخدام الأكثر شعبية خدمات المحفظة الإلكترونية أرخص بكثير. كل ما عليك القيام به، هو تسجيل حساب المحفظة الإلكترونية تحت شبكة الإحالة لدينا وانتظر استرداد النقود الخاص بك جدارة.


يقولون عنا.


لقد تم تداول الفوركس والخيارات الثنائية لفترة طويلة. ثم أدركت أنني & # 039؛ م خسارة المال على كل التجارة دون استرداد النقود. هذا ضخم، الجميع يجب أن يعرف عن هذا.


فرانكلين سكوت، المملكة المتحدة.


تداول الخيارات الثنائية يوميا. صنع أكثر من.


$ 1،133 مع بيناريكاكبكلود.


في الواقع، حفظ كاشباككلود 's فقدان الحماية بلدي التوازن وأنا يمكن أن تبدأ التداول مرة أخرى. لا يزال لدي هذا المال الذي تلقيت منهم.


كيرتيز ميهالي، هو.


بدأ تداول الخيارات الثنائية قبل شهرين. حفظت كاشيباكلود الخيارات الثنائية حماية الخسارة له.

Comments